نجم WWE الجديد يرفع راية التحدي أمام بيج إي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى جابل ستيفسون، نجم ، تطلعه لمُنافسه بيج إي حامل حزام الاتحاد حالياً، وشدد على قدرته على النزال ضده.

وكان ستيفسون الذي يبلغ من العُمر 21 عاماً قد تُوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو التي أقيمت الصيف الماضي، وتعاقد معه الاتحاد في سبتمبر وينتظر منه جمهور المُصارعة حول العالم الكثير.

ستيفسون..بطل أولمبي يعد بالكثير في عالم المصارعة الحرة

وقال ستيفسون، في تصريحات نقلها موقع ، :”أنا الآن في عروض RAW ليوم الاثنين، لذا أنا الآن سأعتني بالنجم بيج إي لأنه البطل، أنا أتطلع للألقاب، ولقد كُنت كذلك دائماً”.

وتابع :”حصلت على الميدالية الذهبية، وبطولة NCAA، وأي شيء آخر حققته، والآن هذا الحزام في WWE، أحب أن أكون هذا الشخص الذي يتطلع الناس لمُشاهدته”.

قصص سبورت 360

وأشار التقرير إلى أن التقديرات تؤكد أن بداية ظهور ستيفسون في عروض WWE من المُمكن أن تكون مُواكبة لعرض راسليمينا الذي يُقام في إبريل المُقبل.

يُذكر أن ستيفسون نال إشادة الكثير من نجوم الرياضة، ومن بين هؤلاء جيرالد بريسكو، الذي اعتبره يملك كل ما يلزم للنجاح في عالم المُصارعة الاحترافية، مُشيداً بالشخصية التي يمتلكها.  

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق