حقيقة اقتراب جارديم من تدريب نيوكاسل يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت صحيفة سعودية، حقيقة اقتراب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال الحالي، من تدريب نيوكاسل يونايتد خلفاً للمدرب المقال ستيف بروس.

حقيقة اقتراب رحيل جارديم عن الهلال

أفادت صحيفة “البلاد” السعودية، نقلاً عن مصدر هلالي، بأنه غير صحيح إطلاقاً ما يتردد عن تولي جارديم تدريب نيوكاسل يونايتد وذلك بعدما ارتبط البرتغالي بقائمة المرشحين لخلافة ستيف المدرب السابق.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه جارديم يصب تركيزه حالياً على المواجهات الصعبة المرتقبة لنادي الهلال في شهر نوفمبر، وأبرزها مواجهة بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 من الشهر الجاري.

كما أكدت تقارير أجنبية خلال الساعات القليلة الماضية، أن أوناي إيمري مدرب فياريال هو الأقرب لتدريب نيوكاسل يونايتد، وذلك بعد أن تم ترشيح عدة أسماء بارزة في عالم التدريب لهذا المنصب.

قصص سبورت 360

ويتولى ليوناردو جارديم مهمة تدريب الهلال السعودي منذ يونيو الماضي، حيثُ قاد “الأزرق” هذا الموسم في 11 مباراة وحقق 7 انتصارات و4 تعادلات، ولم يتعرض للهزيمة.

ويستعد الهلال لخوض مواجهة قوية ضد ضمك يوم غدٍ الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 16 نقطة من 8 جولات خاضها الفريق حيثُ حقق 4 انتصارات و4 تعادلات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق