مرموش يصدم منتخب مصر قبل مباراتي انجولا والجابون

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف أحمد عبدون، وكيل أعمال عمر مرموش، جناح شتوتجارت الألماني، عن احتمالية عدم لحقا موكله بمباراتي مصر ضد أنجولا والجابون، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022، 12 و16 من الشهر الجاري بسبب الإصابة.

موقف مرموش من المشاركة مع مصر ضد أنجولا والجابون

وقال أحمد عبدون في تصريحات تلفزيونية، إنه عمر مرموش يغيب عن مباريات شتوتجارت الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأنكل منذ 10 أيام وقد يغيب عن منتخب مصر ضد أنجولا والجابون.

وأكد أحمد عبدون، أنه هناك تنسيق بين عمر مرموش والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي أرسل مساعده من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب ومعرفة إمكانية لحاقه بمباراتي أنجولا والجابون.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر عن قائمة الفراعنة لمباراتي أنجولا والجابون، 6 نوفمبر الجاري.

قصص سبورت 360

وكان عمر مرموش سجل هدف فوز مصر على ليبيا بالقاهرة في أكتوبر الماضي بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 في أول مشاركة له بقميص الفراعنة.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن وصيفه منتخب ليبيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق