النصر ينتعش بعودة 5 لاعبين أمام الشباب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى الجهاز الفني بنادي النصر، دفعة قوية بعودة 5 لاعبين قبل مواجهة الشباب المرتقبة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات النصر أمس، مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله وعبد الله مادو، لاعبا الفريق الأصفر، استعداداً لملاقاة الشباب بعد غدٍ الجمعة.

جاهزية خماسي النصر

وأدى حمد الله ومادو تمارين لياقية انفرادية عقب التمارين الجماعية وذلك من أجل تجهيزهما للمواجهة القادمة ضد الشباب في مسابقة الدوري السعودي.

وتتزامن عودة حمد الله ومادو مع اكتمال جاهزية أنسيلمو دي مورايس، وعبد الإله العمري، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف بعد مشاركتهم في تدريبات النصر الأخيرة.

قصص سبورت 360

ويلتقي النصر مع مضيفه الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباراته ضد الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل وذلك في تمام الساعة الـ4:50 بتوقيت القاهرة، والـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بينما يأتي النصر بالمركز السابع وفي رصيده 13 نقطة وذلك قبل مباراة الديربي القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق