الزمالك يكشف موقف أوباما من المشاركة ضد الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك، موقف يوسف أوباما لاعب الفريق الأبيض، من المشاركة أمام الأهلي في مباراة القمة القادمة.

وقال أبو العز خلال تصريحات تلفزيوينة أن يوسف أوباما قد تعافى من الإصابة التي غاب على إثرها أمام طلائع الجيش، وأصبح جاهزاً للمشاركة في القمة ضد الأهلي.

يوسف أوباما جاهز لقمة الزمالك والأهلي

وأشار عمرو أبو العزيز في تصريحاته، إلى أنه النادي قد أرسل استفساراً لاتحاد الكرة عن موقف شيكابالا من المشاركة في القمة وفي انتظار الرد على الاستفسار.

قصص سبورت 360

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في مواجهة نارية تترقبها الجماهير المصرية، نظراً للتنافسية والندية التي تتسم بها مباريات القمة بين القطبين في مسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي على استاد القاهرة في إطار الأسبوع الثالث، يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية اللقاء عند تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قبل القمة، يملك كل فريق 6 نقاط في رصيده بعد انتصارهما في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري موسم 2021/22.

وحقق الزمالك صاحب الضيافة في القمة، الفوز على إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة “2-0” في أول جولتين ليحصل على 6 نقاط ثمينة في بداية رحلته للدفاع عن اللقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق