الكشف عن موعد عودة محمد العويس للمشاركة مع الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة السعودية، عن آخر مستجدات حالة محمد العيس حارس مرمى الأهلي، والموعد المتوقع لعودته للمشاركة في المباريات من جديد.

وتعرض العويس للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى من الدرجة الثانية، وذلك خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مباراة الصين بالتصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

منتصف ديسمبر.. الموعد المتوقع لعودة العويس

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن العويس قد بدأ برنامجه التأهيلي في مركز فيفا الطبي في دبي، وسيستمر قرابة ثلاثة أسابيع في المدينة الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن العويس سيعود بعد انقضاء المدة إلى جدة لمواصلة برنامجه التأهيلي، قبل الالتزام ببرنامج لياقي، قبل عودته للتدريبات الجماعية للفريق.

قصص سبورت 360

كما أشارت إلى أنه الموعد المتوقَّع لعودة محمد العويس حارس مرمى الأهلي سيكون خلال منتصف شهر ديسمبر المقبل.

من ناحية أخرى، يستعد أهلي جدة لخوض مواجهة صعبة ضد الباطن، اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل أهلي جدة المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من انتصارين و6 تعادلات، بينما تعرض الفريق لهزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق