ثروت سويلم: الأهلي والزماك يريدان حكامًا مصريين في القمة.. ونطمح لزيادة عدد الجماهير

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية والمتحدث الرسمي لها، عن حضور الجماهير لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الحكام سيكونون مصريين.

الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي ستُقام يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "المباراة على استاد القاهرة، ولا يوجد أي تعديل، والجمهور سيكون 1000 للأهلي ومثلهم للزمالك".

وتابع: "بداية نجاح الرابطة هي عودة الجماهير، وكان هناك حرص من الأمن المصري على عودتهم، وأعرف أن البعض يرى أن 1000 مشجع لكل فريق عدد قليل، ولكن هذه بداية جيدة".

وأكمل: "مبادرة نبذ التعصب أتت من الجماهير، وحتى الآن نرى أنهم يلتزمون بالتذاكر، وهذا يجعنا نطمع في زيادة عددهم بعد توقف الدوري المصري".

وعن حكم مباراة الأهلي والزمالك، قال: "لو كان هناك حكام أجانب ذلك لن يقلل من قيمة الحكام المصريين خاصة في المباريات التي تتسم بالحساسية مثل القمة، ولكن نحن رأينا أن الناديين حريصان على نجاح الحكام المصريين".

طالع أيضًا.. الزمالك يُعلن تطورات أزمة إيقاف شيكابالا وإمكانية إلغاء العقوبة قبل مواجهة الأهلي

وعن جلسة النواب الأخيرة وتوقعاته بشأن أزمة إيقاف شيكابالا، قائد الزمالك، قال: "لم أحضر الجلسة احترامًا لمجلس النواب، ولاتحاد الكرة الذي تواجدت فيه لمدة 7 سنوات، لا يصح ان أهاجم الجبلاية، وما حدث أن الاتحاد دخل تحت مظلة أنه ذو سمعة سيئة، والبداية كانت بتاريخ 25 أغسطس 2019/2020 تشكيل لجنة خماسية وليس من اللجنة الثلاثية".

وعن توقعه بشأن موعد انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، قال: "أعتقد أنها ستُقام قبل نهاية العام الجاري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق