وفد برشلونة يطير إلى الدوحة لإنهاء صفقة تشافي.. وتقارير توضح موقف السد الأخير

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سافر الوفد الرسمي من نادي برشلونة صباح اليوم، الأربعاء، من أجل التوجه إلى العاصمة القطرية "الدوحة" من أجل إنهاء صفقة المدرب، تشافي هيرنانديز، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

يرغب نادي برشلونة في الحصول على توقيع تشافي خلال الساعات المقبلة إذا توصلوا لاتفاق رسمي مع إدارة السد القطري من خلال تواجد، رافا يوستي (نائب برشلونة) وماتيو أليماني (المدير الرياضي).

وكان نادي السد قد طلب وجود رئيس برشلونة، خوان لابورتا، ولكن رفض الأخير السفر وكانت هناك شكوك حول وجود صعوبات لرحيل تشافي.

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن يوجه رسالة لـ أجويرو بعد فوز برشلونة على دينامو كييف

ولكن بحسب قناة "TV3" الكتالونية، سواء سافر لابورتا أم لا سيتم الاتفاق بالفعل مع السد القطري لأن كل شيء يسير على ما يرام ولا توجد أي عقبة.

ستكون هناك مهمتان أمام الوفد المسافر من برشلونة، الأولى هي لقاء مالك السد القطري للتعبير عن اهتمام النادي بالتعاقد مع تشافي وكذلك شكر شخصي لإيماءة الشيخ، محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني، من التعويض أو الشرط الجزائي الذي يتخطى مبلغ المليون يورو.

هذا ما أخُبرت به القناة الكتالونية من بعض المقربين من تشافي في الساعات الماضية، وربما يتم تعويض السد بإقامة مباراة ودية في الدوحة خلال العامين المقبلين أو قبل كأس العالم في قطر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق