ميدو: لاعب الأهلي "نقطة ضعف" أمام الزمالك.. علي معلول سيعاني وبن شرقي سيستسلم

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، عن مباراة القمة بين الفارس الأبيض والأهلي، موجهًا انتقادات لأحد لاعبي المارد الأحمر واصفًا إياه بـ"نقطة ضعف".

الزمالك يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في المباراة التي ستُقام يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "إنرجي": "علي لطفي لو تواجد في مباراة القمة المقبلة، سيكون نقطة ضعف كبيرة، ولاعبو الزمالك سيستغلون هذا الأمر لصالحهم".

وتابع: "مع أحترامي لعلي لطفي لكنه غير مؤهل لحراسة مرمى الأهلي نهائيًا، لأن أخطاءه بدائية، ولا يجوز أن يقع فيها حارس ناد كبير بحجم الأهلي، حتى لو كان الحارس الثاني، يجب على القلعة الحمراء التعاقد مع حارس جديد وكبير يكون منافسًا لمحمد الشناوي".

وتابع: "الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري لاعبا الزمالك، هما من سيحسمان المباراة أمام الأهلي، لأن مراقبتهما أمر شبة مستحيل".

وأردف: "علي معلول لاعب الأهلي سيعاني بشكل كبير أمام زيزو، وسيف الجزيري أسرع من كل مدافع الأهلي ويجيد التحرك خلف المدافعين".

طالع أيضًا.. ثروت سويلم: الأهلي والزماك يريدان حكامًا مصريين في القمة.. ونطمح لزيادة عدد الجماهير

وأضاف: "أيضًا أكرم توفيق لاعب الأهلي سيتفوق على أشرف بن شرقي بشكل كبير، لأن بن شرقي يستسلم للمراقبة القوية، وخطورته تظهر فقط لو ظهرت أمامه مساحات، وفي وجود أكرم توفيق هذا لن يحدث".

وتطرق للحديث عن محمد شريف قائلا: "هو عنصر الخطورة الوحيد على الزمالك، لأنه أفضل لاعب في مصر، تفكيره سابق أي مدافع، وهو متميز للغاية في توقيت انطلاقاته، ويملك القدرة على حل أي معادلة صعبة، بذكائه فقط".

وواصل: "محمد شريف في الفترة الأخيرة تركيزه كان في أعلى مستوى، أرى أنه لن يتأثر بتواجده على دكة البدلاء في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي، وأتوقع الدفع به أساسيًا في القمة".

وأكمل: "الزمالك والأهلي في حالة مختلفة، الفارس الأبيض في أعلى حالات الاستقرار الفني وجميع اللاعبين يعرفون أدوارهم في الملعب ولديهم التزام خططي ولو سألت أي محلل، لن يختلفوا في وضع التشكيل الصحيح للزمالك، وهذا نجاح كبير لكارتيرون، لأنه صنع هوية للفريق".

وأردف: "على عكس الوضع في الأهلي، موسيماني ما زال لديه عدم تركيز ولا يعلم أن اللاعب المصري ليس لديه وعي خططي".

وبسؤاله عن الحكم الأفضل لإدارة مباراة القمة المصري أم الأجنبي: "الحكم الأجنبي أفضل للقمة، وبكل صراحة أداء الحكام في الأسبوعين الماضيين، وحتى أصحاب التصنيف الأول، كان عندهم مشاكل كثيرة للغاية، واللاعبون يحترمون الحكم الأجنبي أكثر من المصري".

وتطرق ميدو للحديث عن الإسماعيلي، قائلا: "فخور بمطالبة جماهير الإسماعيلي توليتي المهمة الفنية، تدريب الدراويش شرف لي، ولكن حتى الأن لم أتحدث مع أي مسؤول من الإسماعيلي، وكل المفاوضات خلال الساعات الماضية كانت عن طريق بعض الوسطاء ومحبي الدروايش".

واختتم: "لكن لو شعرت أن إدارة الإسماعيلي تملك مشروعًا، وهناك تجهيز لصفقات قوية في انتقالات يناير المقبلة، سأوافق فورًا على تولى المهمة الفنية للفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق