بعد مباراة أتلانتا .. ماذا يحتاج مانشستر يونايتد للتأهل لثمن نهائي الأبطال؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريق بشق الأنفس مع مضيفه أتلانتا الإيطالي مساء أمس الثلاثاء بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات بمسابقة .

ويتواجد مانشستر يونايتد في المجموعة الخامسة رفقة أتلانتا، وفياريال الإسباني، وأيضاً يانج بويز السويسري.

ويحتل حالياً مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد سبع نقاط مناصفةً مع فياريال.

ماذا يحتاج مانشستر يونايتد للتأهل للدور المقبل؟

مانشستر يونايتد سيواجه فياريال في المباراة القادمة على ملعب الأخير، وسيختتم مبارياته بمجموعته على ملعب “الأولد ترافورد” أمام يانج بويز.

قصص سبورت 360

أمام مانشستر يونايتد أكثر من سيناريو لحسم تأهله، لعل أسهل هذه السيناريوهات هو الفوز على فياريال من أجل ضمان التأهل رسمياً، حيث بذلك سيكون متفوقاً عليه بالمواجهات المباشرة، واللقاء الأخير أمام يانج بويز سيكون لتحديد مركز الفريق سواء في الصدارة أو المركز الثاني.

وإذا تعرض مانشستر يونايتد للخسارة أمام فياريال مع فوز أتلانتا، فسيكون عليه الفوز أمام يانج بويز وانتظار نتيجة لقاء فياريال وأتلانتا، حيث أن فوز الفريق الإيطالي يعني تأهل الثنائي للدور المقبل -في حالة فوز الفريق الإسباني على اليونايتد بنتيجة أكبر من 2/1-.

والتعادل أمام فياريال يعني ضرورة الفوز أيضاً على يانج بويز، ولكن هذه المرة سيضمن اليونايتد التأهل بغض النظر عن نتيجة لقاء فياريال وأتلانتا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق