الحائلي يتخذ قراراً مثيراً بشأن أجانب الاتحاد في ميركاتو الشتاء

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قراراً بشأن المحترفين الأجانب الحاليين وذلك مع اقتراب قدوم فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، بأن إدارة الاتحاد لا تنوي إجراء أي تغييرات في قائمة الأجانب الحاليين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك في ظل الالتزامات المالية المتعددة على النادي.

الاتحاد يتمسك بالأجانب الحاليين

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد متمسكة بجميع اللاعبين الحاليين، وسيقتصر التغيير في الفترة الشتوية على لاعب واحد لتدعيم أحد المراكز التي يحتاجها الفريق الجداوي.

كما أكدت أنه إدارة الاتحاد لديها التزامات مالية تُعد بمقدمة أولوياتها في المرحلة الحالية للوفاء بها لتجنيب النادي أي تبعات لها، وسط حرصها على عدم تحميل الخزينة مبالغ مالية كبيرة.

قصص سبورت 360

وتعمل إدارة الاتحاد على تجديد عقود اللاعبين التي اقتربت من الانتهاء، ويأتي في مقدمة الاهتمامات الثنائي سعود عبد الحميد والبرازيلي رمارينيو دا سيلفا.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة بعد خوضه 10 جولات حيث حقق 6 انتصارات وتعادلين وتعرض للخسارة مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق