270 القرني تخيف النصر قبل مواجهة الشباب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يقدم فواز القرني، حارس مرمى نادي الشباب، مستويات مميزة مع الليوث في الموسم الجاري.

فواز القرني يستهدف الرقم 4 ضد النصر

وكان فواز القرني انضم لصفوف نادي الشباب قادما من الاتحاد في الصيف الماضي، بعدما كان بديلا للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه نادي الشباب يعول على حارسه فواز القرني، من أجل تخطي عقبة النصر، بعد غد في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري، عقب عدم استقباله أي هدف خلال 3 مباريات متتالية بواقع 270 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فواز القرني يرغب في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة تواليا ضد النصر.

قصص سبورت 360

واستعدى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعوي، فواز القرني لمواجهتي استراليا وفيتنام في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022 هذ الشهر وهو سيكون الحارس الأساسي في غياب محمد العويس للإصابة.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز السابع الذي له مباراتين مؤجلتين ضد الطائي والهلال.

وفاز نادي الشباب في آخر 4 مباريات له في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على التوالي، بينما النصر لم يتذوق طعم الفوز آخر 3 مباريات بكل المسابقات بالخسارة ضد الهلال بهدفين لهدف في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ثم ضد الاتفاق بهدف نظيف والتعادل بهدف أمام الفيحاء بالدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق