وكيل كروس: صفقة شراء هالاند قد تكلف 300 مليون يورو

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة إيرلينج هالاند وتكلفتها لأي ناد سيرغب في ضم النرويجي.

وينتهي عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند في يونيو ٢٠٢٤، ولكن التقارير الصحفية تقربه من الرحيل في الصيف القادم مع اهتمام أندية أوروبية كبرى بالتعاقد معه.

هناك رغبة من أندية ريال مدريد، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب الشاب ولكن الصفقة لن تكون سهلة ماديا.

فولكر ستروث هو وكيل كروس بينما، مينو رايولا، هو وكيل هالاند ولكن يبدو أن الأول يعرف كم ستكلم الصفقة النادي الجديد للمهاجم.

اقرأ أيضًا.. كومان يتجاهل بنزيما ويُعلن اللاعب الأحق بـ الكرة الذهبية 2021

وتحدث ستروث مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وكشف توقعاته وقال: "هالاند يمتلك بند شرط جزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند، أتوقع رحيله في الصيف القادم".

وتابع: "أتوقع أن تكلف الصفقة النادي الجديد للاعب مبلغًا يتراوح بين ٢٥٠ إلى ٣٠٠ مليون، إذا حسبنا سنوات العقد الجديد وعمولة الوكيل".

وعن إمكانية تعاقد بايرن ميونخ مع اللاعب: "لا اعتقد أنهم سيتحركون حتى لو أنهم يمتلكون الأموال".

وأتم: "إذا فعلوا ذلك ستحدث فوضى كبيرة فى الرواتب في ألمانيا لأن هناك لاعبا يحصل على راتب سنوي قيمته ٥٠ مليون يورو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق