جلسات وتحذيرات.. حيل كارتيرون قبل مباراة الزمالك والأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – واظب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على أمرين هامين مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي، بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

دروس كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وقالت التقارير الصحفية، إنه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، حذر لاعبي الفريق من الاعتراض على حكم القمة ضد الأهلي وضرورة التركيز على اللقاء خوفا من حصول أي لاعب على البطاقة الحمراء.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه باتريس كارتيرون عقد عدة جلسات تحفيزية من لاعبي الزمالك خلال التدريبات الأخيرة، من أجل تجهيز الفريق نفسيا وتحضير اللاعبين بقوة لمواجهة الأهلي.

وأوضحت التقارير أنه باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، طلب من الثنائي محمود الونش ومحمود علاء، الاستمرار بنفس المستوى القوي ضد الأهلي، عقب تألقهما في المباريات الأربعة هذا الموسم دون استقبال أي هدف.

قصص سبورت 360

وسيدخل نادي الزمالك معسكرا مغلقا مساء اليوم من أجل الاستعداد والتركيز بصورة جيدة لمواجهة غريمه الأهلي.

ويحتل نادي الزمالك وصافة بطولة الدوري المصري برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر الأهلي بفارق الأهداف قبل موقعة الجمعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق