محاميه لـ في الجول: مركز التسوية والتحكيم رفض طعن الزمالك ضد إلغاء غرامة الشناوي

فالجول [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد الركباني محامي أحمد الشناوي حارس بيراميدز، أن مركز التسوية والتحكيم قد رفض طعن الزمالك ضد حكم إلغاء غرامة اللاعب لصالح ناديه السابق.

وقال الركباني لـ FilGoal.com: "الشناوي بهذا الشكل غير مطالب برد أي مبلغ مالي للزمالك".

وأوضح "بعد انتقال الشناوي إلى بيراميدز عام 2018 رفع نادي الزمالك دعوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة تطالبه بإعادة قيمة عقده البالغة 8 ملايين جنيه".

وشدد "اتحاد الكرة آنذاك حكم لصالح نادي الزمالك، وإيقاف الشناوي حال عدم السداد. أخذنا الملف لمركز التسوية والتحكيم وقدمنا طعنا ضد الزمالك والاتحاد وتم قبول الطعن بإلغاء القرار الصادر من اتحاد الكرة".

اقرأ - خبر في الجول – الزمالك يستأنف ضد قرار مركز التسوية بشأن أحمد الشناوي

وكشف "طعن الزمالك على هذا القرار، لكن لجنة الاستئناف ومركز التسوية والتحكيم رفضا طعن الزمالك، وأقرت القرار الصادر، ليصبح القرار نهائيا ولم يعد الشناوي مطالبا بدفع مبالغ مالية".

وكانت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة قد ألزمت الحارس بتسديد المبلغ للزمالك، بعدما قدم النادي مذكرة ضده نظير تجديد عقده، ورفضه رد المبلغ بعد الانتقال إلى بيراميدز، إلا أن مركز التسوية والتحكيم ألغى ذلك القرار.

وارتكن الحارس، حسبما علم FilGoal.com، أنه قبل انتقاله من الزمالك إلى بيراميدز، قد مدد عقده مع الزمالك وحصل على 8 مليون جنيه كمقدم تعاقد، وتضمن العقد شرطا جزائيا قدره مليون ونصف المليون دولار.

ولكن، بعد ذلك انتقل الشناوي من الزمالك إلى بيراميدز مقابل 3 مليون دولار.

ولعب الشناوي للزمالك بين عامي 2014 و2018، قبل أن ينتقل إلى بيراميدز.

229343_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق