إيمري يعلن رسميًا استمراره مع فياريال ويغلق الباب في وجه نيوكاسل

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، أنه مستمر مع الغواصات الصفراء، رغم الشائعات التي ظهرت وربطته بـ نيوكاسل الإنجليزي.

أوناي إيمري فاز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي مع فياريال، ويتولى قيادة الغواصات الصفراء منذ يونيو 2020 ولديه عقد حتى 2023، بعد رحيله عن آرسنال في تجربته الوحيدة بالدوري الإنجليزي.

طالع أيضًا.. رئيس فياريال يرد على اهتمام نيوكاسل بالتعاقد مع إيمري

وكتب إيمري على حسابه في انستجرام: "بغض النظر عن الضجيج الذي حدث بالأمس في بلد آخر، كان هناك داخل النادي شفافية وولاء مع عائلة رويج، ومع فريقي".

وأضاف: "فياريال هو منزلي، وأنا ملتزم بالبقاء هنا بنسبة 100%، وممتن لاهتمام نادٍ عظيم بالتعاقد معي، لكنني ممتن أكثر لوجودي هنا في فياريال، وأبلغت الرئيس بقراري بالاستمرار في المشاركة بهذا المشروع".

وشدد: "الالتزام متبادل بيننا، والاحترام كذلك، وأشكر الجماهير على الدعم الكبير الذي قدموه لي. يوم الأحد أمامنا مباراة مهمة، وآمل أن نتمكن من تحقيق النصر معًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق