نجم ريال مدريد يكشف عن النظام الغدائي الجديد لتفادي الإصابات

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الظهير الإسباني الدولي ونجم داني كارفاخال بأنه يرغب بالعودة للشعور بأنه لاعب كرة قدم، وذلك من خلال نظام غذائي يقلل من فص الوقوع في الإصابات مرة أخرى.

يعتبر كارفاخال من أفضل اللاعبين الظهراء في تاريخ ريال مدريد، حيث خسر فقط 3 مباريات من آخر 65 مباراة مع المرينجي و37 مباراة فقط طوال مسيرته كلاعب في ريال مدريد.

مع ذلك عانى كارفاخال مؤخراً من تكرار الإصابات، وقد أوضح أنه بدأ بالاهتمام أكثر بنوع الطعام الذي يتناوله : “الرأس هو من يتحكم في كل شئ وهو الجزء الأكثر تعقيداً، كان عليّ أن أتمتع بعقلية إيجابية بعد هذه الفترة السلبية من الإصابات”.

نظام كارفاخال الغذائي الصارم لتفادي الإصابات

استطرد في تصريحاته الصحفية الأخيرة : “أصبح عليّ الاهتمام بطريقة التدريب والراحة وبالطبع ما أتناوله، الآن لديّ نظام غذائي خالٍ من الجلوتين والقمح، ربما به قليل من الغرابة والصرامة ولكن به أشياء تناسبني، مثل أنني يجب أن أتناول البروكلي في النهار والظهر والليل”.

قصص سبورت 360

وكان المدرب كارلو أنشيلوتي قد أظهر أهمية عودة كارفاخال لأفضل حالاته في الفترة القادمة، ووصفه بأنه ظهير له تأثير كبير على الفريق الأبيض ومهم جداً بالنسبة له.

لم يخسر كارفاخال أي مباراة مع ريال مدريد منذ مباراة مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في أغسطس 2020، وفي آخر 65 مباراة مع الريال خسر 3 مرات فقط، مرتان ضد فريق جوارديولا ومرة ضد ليفانتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق