الكشف عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير، عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري.

شوبير يكشف عن حكم القمة بين الأهلي والزمالك

وقال أحمد شوبير في حديثه عن لقاء القمة، أن هناك نافسة ثلاثية على إدارة اللقاء، بينما تم استبعاد بعض الأسماء الأخرى.

وذكر شوبير في برنامجه الإذاعي “أون سبورت إف إم” اليوم الأربعاء، أن هناك 3 مرشحين لإدارة القمة تحكيمياً، يأتي في مقدمتهم محمد عادل، ثم محمد البنا وإبراهيم نور الدين، مشيراً إلى أنه أمين عمر بات خارج الترشيحات.

قصص سبورت 360

وأشار شوبير، أن محمد عادل هو المرشح الأقوى لقيادة مباراة الأهلي والزمالك تحكيمياً خاصةً أنه لم يتولى مسئولية إدارة أي مباراة قمة من قبل.

وأوضح أن محمود البنا اسمه يتردد بقوة ضمن المرشحين ولكنه أدار مباراة قمة الموسم الماضي، ويدخل إبراهيم نور الدين أيضاً قائمة الترشيحات خاصةً وأن آخر مباراة قمة أدارها كانت في 2014.

ويتوقع شوبير أن طاقم تحكيم القمة سيكون مكون من محمد عادل ومعه سمير جمال مساعد، وأحد الثنائي أحمد حسام طه ويوسف البساطي.

ويواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي بالأسبوع الـ3 من الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية اللقاء عند تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قبل القمة، يملك كل فريق 6 نقاط في رصيده بعد انتصارهما في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري موسم 2021/22.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق