كبار الأهلي ووسيلة جديدة للفوز على الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – واظب قادة النادي الأهلي وكبار اللاعبين في الفريق، على الاجتماع مع زملائه في الأحمر من أجل تحفيزهم للفوز على الزمالك، الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بملعب القاهرة الدولي.

جلسات تحفيزية من كبار الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وقالت التقارير الصحفية، إنه كبار اللاعبين في النادي الأهلي وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان وعمرو السولية على تحفيز باقي زملائه بالقلعة الحمراء خلال التدريبات الأخيرة بجلسات متواصلة من أجل شد من ازرهم وحثهم على تحقيق الفوز ضد الزمالك في القمة، الجمعة.

وأوضحت التقارير أنه كبار لاعبي النادي الأهلي  أبلغوا زملائه في الفريق بضرورة الفوز على الزمالك من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية بحصد النقاط الثلاثة من أنياب حامل اللقب ومواصلة العروض الجيدة، بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة وكذلك البنك الأهلي بهدف دون رد.

ودخل النادي الأهلي في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لخوض لقاء القمة ضد الزمالك، بعد المباراة الودية أمام المرج التي فاز بها الأبيض بهدفين لهدف.

قصص سبورت 360

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف الزمالك قبل مباراة القمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق