"سعر هالاند سيصل إلى 300 مليون يورو"

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تنبأ وكيل الأعمال الألماني الشهير فولكر ستروث، وكيل أعمال توني كروس بصفقة بيع مهاجم المنتخب النرويجي، إرلينج هالاند الصيف المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى العديد من الأندية على مدار الفترة الماضية، أبرزها برشلونة وريال مدريد من إسبانيا، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

ويمتلك المهاجم النرويجي عقدًا مع بوروسيا دورتموند الألماني، ينتهي بحلول 30 يونيو 2023، ويمكن كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده الصيف المقبل من أجل التعاقد معه.

ماذا قال ستروث عن هالاند؟

يعتقد وكيل الأعمال الشهير أن رحيل اللاعب عن نادي بروسيا دورتموند سيكلف النادي الذي يرغب في التعاقد معه نحو 300 مليون يورو.

وقال ستروث في تصريحات لـ "بيلد" الألمانية: "أعتقد أن صفقة الانتقال ستتم في 2022".

وفيما يتعلق بثمن الانتقال، قال ستروث: "هالاند لديه شرط جزائي في عقده، الحزمة الكاملة متضمنة الراتب لمدة 5 أعوام وعمولة الوكيل على الأرجح ستتراوح بين 250 إلى 300 مليون يورو".

وأضاف: "لو كان بايرن ميونخ يمتلك هذا المبلغ فأعتقد أنه لن يقدم على هذا الأمر، سيكون أشبه بالجحيم لو حصل لاعب في ألمانيا على 50 مليون يورو".

واختتم: "هالاند لن يقرر مستقبله على أساس المال سيكون لديه حسابات أخرى".

هل يصبح بذلك هالاند أغلى لاعب في العالم؟

إذا تمت بالفعل ودفع أي نادٍ مبلع 300 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات هالاند، فإنه سيصبح بذلك الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وسيتخطى بذلك البرازيلي نيمار هو الأغلى في تاريخ كرة القدم الآن، بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017، قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

 

اقرأ أيضًا:

بوروسيا دورتموند: نراهن بـ 100 مليون يورو على بقاء هالاند!

"ليفاندوفسكي وهالاند معًا؟ الأمر سخيف وليس ممكنًا"!

ريال مدريد يستغل وضع برشلونة ويقترب من ضم هالاند وبوجبا!

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق