موقف سعود من المشاركة في مباراة الاتحاد والفتح

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الاتحاد لخوض اختبار صعب أمام الفتح في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، غداً الخميس.

وينوي الروماني كوزمين مدرب الاتحاد، عدم الاعتماد على الظهير الأيمن سعود عبدالحميد في مواجهة الفريق أمام الفتح، وذلك بعد تفرغ اللاعب من المشاركة مع المنتخب الألمبي السعودي.

سعود يغيب عن مواجهة الاتحاد والفتح

ووفقاً لصحيفة “المدينة” السعودية فأن كوزمين سوف يستبعد سعود عبدالحميد من مواجهة الاتحاد المرتقبة ضد الفتح بسبب الإرهاق.

وغاب سعود عبدالحميد عن مواجهة الاتحاد الأخيرة أمام الحزم بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب الأولمبي لخوض تصفيات كأس آسيا 2022 تحت 23 عاماً.

قصص سبورت 360

وسيواصل كوزمين اعتماده على الشاب حازم الزهراني في مركز الظهير الأيسر، على أن يتواجد مهند الشنقيطي في الجهة اليمن في ظل غياب سعود عن الفريق.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، غداً الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما الفتح يتواجد بالمركز الثامن وفي جعبته 12 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق