كارلوس تيفيز: لا أريد الاستمرار في لعب كرة القدم

يلا كورة [2] 0 تعليق 196 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز أنه لا يشعر بالرغبة في الاستمرار كلاعب كرة القدم في الوقت الحالي، مشيرا لاستمتاعه بحياته خارج الملاعب.

تيفيز صاحب الـ37 عاما بدأ مسيرته الاحترافية مطلع الألفية الحالية في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، وتنقل بين عدة أندية في أوروبا وأمريكا الجنوبية والصين، قبل أن يعود إلى البوكا في 2018.

ولا يرتبط كارلوس تيفيز بأي ناد منذ انتهاء عقده مع بوكا جونيورز في صيف العام الماضي، ودخل مؤخرا دائرة اهتمامات عدة أندية في الدوري الأمريكي.

وقال تيفيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا أشعر بالرغبة في أن أكون على أرض الملعب حين تتدحرج الكرة".

وأضاف: "هل أفكر في العودة؟، يسألني جميع أصدقائي وعائلتي عن ذلك، لكنني لا أعرف، الآن أنا أستمتع باللحظة".

وتابع: "كنت مدعوا لحفل زفاف يوم السبت بالتزامن مع مباراة لبوكا جونيورز، فكرت وقتها أنني لو كنت ألعب لما تمكنت من حضور حفل الزفاف".

وأتم: "في كل مرة أشاهد فيها يوفنتوس أو بوكا أو أي فريق لعبت من أجله، أبحث في داخلي عن تلك النار لتحفيز نفسي للعب لمدة 6 أشهر أو سنة، لكن لا يمكنني العثور عليها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق