وكيل نجم ريال مدريد يوضح حقيقة انتقال هالاند إلى بايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تحدث فولكر ستروث وكيل أعمال توني كروس لاعب وسط عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، والذي يعتبر مثار الحديث في جميع وسائل الإعلام الأوروبية في الوقت الحالي.

يجد إيرلينج هالاند اهتماماً من أكبر الأندية الأوروبية، ويعتبر واحداً من أكثر الصفقات المرغوبة في الصيف المقبل، وسيغادر النجم النرويجي بعد نهاية الموسم بشكلٍ مؤكد.

سيعمل مينو رايولا على تسهيل عملية خروج القناص النرويجي من بوروسيا دورتموند في عام 2022، ويعتبر ريال مدريد من أكثر الأندية المهتمة به إضافة لأندية أخرى مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وكيل كروس: هالاند لن ينتقل إلى البايرن لهذا السبب

كما دخل بقوة مؤخراً في السباق، إضافة لوجود نادي باريس سان جيرمان الذي في حالة خسارة مبابي سيعمل قصارى جهده للتوقيع مع المهاجم المرموق.

قصص سبورت 360

تحدث فولكر ستروث وكيل كروس من جانبه على مسلسل هالاند فقال في تصريحاته : “سيرحل بشكلٍ أكيد عن دورتموند في عام 2022”.

استطرد لصحيفة سبورت بيلد: “لديه شرط جزائي سيتم تفعيله، وأتوقع أنه سيطلب عقداً لمدة 5 سنوات، سيُكلف بالإضافة إلى العمولات صفقة انتقال قريبة ما بين 250 مليون و300 مليون يورو”.

وعن إمكانية انتقاله إلى البايرن قال : “حتى لو كان لديه المال فلن يقم بضم هالاند، سينهار كل شئ في حالة تواجد لاعباً في النادي يتقاضى 50 مليون يورو في الموسم، لا أرى أن ذلك ممكناً في ألمانيا وفي بايرن”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق