تعليق ليفاندوفسكي على اهتمام بايرن ميونخ بشراء هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاش روبيرت ليفاندوفسكي ليلة جديدة رائعة مع في بعد أن قاده للفوز على بنفيكا بنتيجة 5\2 وكان من نصيبه ثلاثة أهداف “هاتريك” ليلة أمس.

جاء الهاتريك في الوقت المناسب لتسليط الضوء على مهارات وإنجازات ليفاندوفسكي، ولكي يرفع من حظوظه في سباق الفوز بكرة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

مع ذلك فإن الشائعات مستمرة حول رغبة بايرن ميونخ مثل العديد من الأندية بالحصول على خدمات إيرلينج هالاند قناص فريق .

ليفاندوفسكي لا يهتم بمسألة قدوم هالاند

تحدث ليفاندوفسكي بصراحة بعد مباراة بنفيكا عن تلك الشائعات وقال : “هالاند لاعب شاب بالطبع، أنا أكبر منه بـ12 عاماً، أنا في مرحلة أخرى من الحياة غيره”.

قصص سبورت 360

استطرد: “عندما تسجل العديد من الأهداف فمن الطبيعي أن تهتم بك الفرق، ولكني لا أفكر في أي شئ سوى المستوى الذي أقدمه، أدائي فقط هو الشئ الذي يجب ان أهتم به، لا أعرف ما إذا كان بايرن مهتماً بجلبه أو لا”.

كان ليفاندوفسكي هو اللاعب الأكثر حظاً في الفوز بكرة القدم الذهبية العام الفائت، وذلك أن قبل تلغي مجلة فرانس فوتبول الجائزة لعام 2020 بسبب وباء فيروس كورونا وعدم انتظام المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق