بعد شكواه من الإصابة.. الكشف عن موقف “محارب” الأهلي من قمة الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تحوم الشكوك حول مشاركة أكرم توفيق، لاعب ، في مواجهة المُقبلة، والمقرر إقامتها، الجمعة المُقبل، وذلك بعدما اشتكى من إصابة عضلية عقب مباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، في قمة الجولة الثالثة، ويسعى لتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الأولى، حيث فاز على الإسماعيلي 4-0 ثم البنك الأهلي 1-0.

موقف أكرم توفيق من مواجهة الزمالك

واشتكى أكرم توفيق من كدمة قوية في الساق عقب مواجهة البنك الأهلي، وقرر الجهاز الطبي إراحته من التدريبات الجماعية، على أن يخضع لبعض العلاج والجلسات الاستشفائية حتى يتمكن من المشاركة في الفمة.

وتشير التقارير إلى أن هذه الإصابة لن تؤثر على مشاركة أكرم توفيق في القمة، لاسيما وأن الجهاز الطبي يفعل كل ما في وسعه من أجل تجهيز اللاعب لخوض المعركة المرتقبة بين الكبيرين.

قصص سبورت 360

ونجح أكرم توفيق خلال الأشهر الماضية في حجز مكانه الأساسي في تشكيلة الأهلي على حساب محمد هاني في الجبهة اليمنى، رغم أن “المحارب” يلعب كوسط ملعب، لكنه قدم مستوى مميزًا في هذا المركز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط متفوقًا على الزمالك الوصيف بفارق الأهداف فقط، حيث فاز الأبيض في أول جولتين على إنبي ثم طلائع الجيش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق