برشلونة يسعى لضم لاعب توتنهام في يناير

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي تانجوي ندومبيلي لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي.

برشلونة كان يسعى لضم ندومبيلي من قبل انضمامه إلى توتنهام، عندما كان لاعبًا في ليون الفرنسي، لكن الـ60 مليون يورو كانت مبلغا كافيا لإقناع نادي ملعب الأضواء في التخلي عن تانجوي لـ سبيرز.

طالع أيضًا.. آس تكشف عن بدائل أجويرو في برشلونة خلال ميركاتو الشتاء

بعد عامين من انضمامه لـ توتنهام، قالت صحيفة "سبورت" إن برشلونة يعود لفتح باب التفاوض مع وكيله، من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

برشلونة فشل في ضم جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما انتقل اللاعب الهولندي إلى باريس سان جيرمان من ليفربول في صفقة انتقال حر.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يرى أن الصفقة قد تكون أسهل، خاصة مع رغبة أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لـ سبيرز بالتعاقد مع فرانك كيسيه في وسط الملعب، وعدم مشاركة ندومبيلي خلال الفترة الماضية.

برشلونة سيحاول جس النبض للنادي الإنجليزي، وبدأ بالفعل التفاوض مع وكيله، من أجل ضم ندومبيلي في يناير المقبل من سبيرز، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق