الكشف عن موقف موسى ماريجا من مواجهة ضمك

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يواصل الجهاز الطبي بفريق الهلال، عملية تجهيز المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق، من أجل العودة للمشاركة في المباريات المُقبلة، وهو يكشف موقفه من مواجهة ضمك المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان ماريجا قد تعرض للإصابة في مواجهة النصر خلال الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 19 أكتوبر الماضي، ليغيب بسببها عن مباراتي الرائد والأهلي، وهو ما وضع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق في مأزق كبير.

موقف موسى ماريجا من مواجهة ضمك

النجم المالي تعافى من الإصابة العضلية التي يعاني منها، ويواصل عملية التأهيل رفقة ياسر الشهراني وجانج هيون سو ثنائي الفريق المصاب.

وبنسبة كبيرة، سيتواجد ماريجا في قائمة الهلال لمواجهة ضمك، وسيحصل على بعض الدقائق من أجل تجهيزه لكلاسيكو الاتحاد في الجولة الثانية عشرة.

قصص سبورت 360

وحال استبعاده، سيكون خوفًا من المخاطرة به، على أن يشارك في كلاسيكو الاتحاد، استعدادًا لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر الجاري.

يذكر أن ماريجا نجح في تسجيل الهدف الأول للهلال في شباك النصر، خلال مباراة الدور نصف النهائي، وكان السبب المباشر في طرد علي لاجامي، مدافع العالمي، لينجح “الزعيم” في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق