نجم الهلال يخضع لجراحة ناجحة في فرنسا.. صورة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مسؤولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً اليوم الأربعاء، عن خضوع أحد نجوم فريق “الزعيم” لعملية جراحية، للتعافي من إصابته.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن عبدالله عطيف نجم خط وسط فريق “الزعيم”، قد خضع لعملية جراحية ناجحة في مدينة ليون الفرنسية.

ولم يكشف مسؤولو نادي الهلال، عن المدة اللازمة لتأهيل عطيف قبل العودة للمشاركة مع الفريق من جديد، حيث من المتوقع أن يحددها الطبيب لاحقاً.

قصص سبورت 360

وتعرض عطيف للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة فيتنام، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، غادر على إثرها ملعب المباراة في الدقيقة 20.

وتعتبر جراحة عطيف هي الثانية للاعب في نفس موضع الإصابة، حيث سبق وأجرى عملية منظار للركبة في مدينة أوجسبورج الألمانية سبتمبر الماضي.

وغاب عطيف عن دعم صفوف الهلال في الموسم الماضي، بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام شباب الأهلي الإماراتي في دوي أبطال آسيا 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق