السد القطري يرد على زيارة وفد برشلونة بشأن مصير تشافي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد تركي العلي، الرئيس التنفيذي لنادي السد القطري، على زيارة وفد نادي برشلونة الإسباني واجتماعهم بوكلاء المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رافا يوستي وماتيو أليماني، نائب الرئيس الرياضي ومدير كرة القدم بنادي برشلونة، على الترتيب، موجودان بالفعل في ملعب الغرافة بالدحيل، حيث سيدير ​​تشافي هيرنانديز مباراته الأخيرة أمام السد يوم الأربعاء.

ونشر الصحفي "فابريزو رومانو"، تصريحات تركي العلي وقال: "نرحب بزيارة وفد برشلونة ونحترمهم، موقف النادي واضح منذ البداية، نحن ملتزمون بإبقاء تشافي معنا ولا يمكننا جعله يغادر في هذا الوقت الحساس من الموسم".

وكانت الصحيفة الإسبانية أكدت أن مسؤولي برشلونة في الملعب، تحدثا بالفعل وجهاً لوجه مع أرتورو كاناليس وفرناندو سولاناس، ممثلي تشافي، وتوصلوا بالفعل إلى اتفاق كامل قبل بضعة أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق