"وفد برشلونة في قطر".. تضارب وجدل حول مستقبل تشافي

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحوم بعض الشكوك حول مستقبل الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، ولاعب برشلونة السابق، في ظل ارتباطه بتدريب النادي الكتالوني.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، ربطت تشافي بتدريب النادي الكتالوني، بعد إقالة رونالد كومان المدير الفني الهولندي السابق للبلوجرانا، عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً.

وتواجد وفد إداري من فريق برشلونة في ملعب مباراة السد والدحيل المقامة حالياً بالدوري القطري.

وأشارت العديد من التقارير، إلى أن الوفد الإداري للنادي الكتالوني سيعمل على الحصول على موافقة المدرب الإسباني لتولي مسؤولية تدريب البارسا.

وشهدت الدقيقة الرابعة من مباراة السد والدحيل، تسجيل بغداد بونجاح هدفاً أول لفريق المدرب تشافي، وبعد إحرازه للهدف، توجه جميع لاعبي الفريق القطري لمعانقة وتحية المدرب الإسباني، في إشارة لإمكانية رحيله عن الفريق.

ومن جانبه، زاد تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد، من الغموض حول موقف تشافي من تدريب برشلونة، حيث أكد أن النادي لن يفرط في خدمات المدرب الإسباني في هذا الوقت الحساس من الموسم.

وقال العلي في تصريحات نشرتها قناة "الكأس" القطرية: "نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الاسباني وهو محل تقدير واحترام".

وأتم: "موقف نادي السد واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق