مدرب ريال مدريد السابق: أنشيلوتي مُحق في عدم الاعتماد على هازارد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الأرجنتيني، خورخي فالدانو، مدرب ريال مدريد، والمدير الرياضي السابق للملكي، أن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للمرينجي، مُحق في عدم الاعتماد على إيدين هازارد، وتفضيل فاسكيز وأسينسيو وردريجو عليه، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا.

وفضل أنشيلوتي الاعتماد في مباراة شاختار والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، الاعتماد على فاسكيز في الهجوم وترك هازارد على مقاعد البدلاء.

وقال فالدانو في تصريحات عبر محطة "movistar +" الإسبانية: "فاسكيز جيد في الهجوم ويدافع مثل لاعبي الوسط، وأنشيلوتي يحاول أن يخلق توازن في الفريق".

وأضاف: "فاسكيز يدافع بشكل أفضل بكثير عن هازارد وأسينسيو، ولذا فضل الاعتماد عليه".

اقرأ أيضًا.. فوربس تكشف عن قيمة ثروة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

وواصل: "مركز الجناح الأيمن في ريال مدريد، ليس له ملك مُنذ سنوات، ورودريجو الأفضل في هذا المركز، لكن الإصابة أوقفته".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فينيسيوس جونيور قائلًا: "أنا لم أشاهد لاعب تطور مثله، إنه قوي جسديًا، ورائع للغاية، وأصبح أكثر قوة ودقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق