رد ناري من السد على محاولة برشلونة الاستعانة بتشافي

Sport 360 [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي السد القطري من جديد تمسكه ببقاء مُدربه الإسباني تشافي الذي ترغب إدارة ناديه الكتالوني الاستعانة بخدماته لتدريب الفريق.

وكان برشلونة قد أعلن قبل أيام إقالة مُدربه السابق رونالد كومان لسوء النتائج، وتم تعيين المُدرب سيرجي بارجوان كمُدربٍ مؤقت لحين التعاقد مع مُدرب جديد.

السد: نحترم برشلونة ولكن نتمسك ببقاء تشافي

ونقل الحساب الرسمي لنادي السد عبر تويتر تصريحات للمُدير التنفيذي للنادي تركي العلي الذي قال :”موقفنا كنادٍ واضح منذ البداية، نحن مُتمسكون ببقاء تشافي، ولا يُمكن أن نُفرط فيه في هذا الوقت الحساس من الموسم”.

 وقال تركي العلي عبر تغريدة ثانية عن زيارة وفد النادي الكتالوني لبحث إمكانية الاستعانة بتشافي :”نُرحب بزيارة الوفد الإداري لنادي برشلونة، ونحن نكن احتراماً وتقديراً لذلك”.

قصص سبورت 360

وكان تشافي قد تولى مسئولية تدريب نادي السد في يوليو 2019، ويمتد تعاقده حالياً مع النادي لسنة 2023، وقاد الفريق خلال تلك الفترة في 90 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز فيهم في 62 مُباراة، وتعادل في 12 مُباراة، وخسر في 16 مُباراة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق