بنيران صديقة.. الأهلي يخطف فوزاً ثميناً أمام الباطن في الدوري السعودي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف فريق الأهلي فوزاً ثميناً أمام ضيفه الباطن، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي نظيره الباطن، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة في المركز السادس بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يتجمد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

وبدأت أحداث الشوط الأول بسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب، وانحصار اللعب في منتطصف الميدان خلال الـ10 دقائق الأولى.

قصص سبورت 360

وأطلق يوسف الشمري لاعب فريق الباطن تسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مرمى الأهلي بثبات، في الدقيقة 14.

وكاد عمر السومة مهاجم فريق الأهلي أن يتمكن من هز شباك الباطن بالهدف الأول، في الدقيقة 20، بتصويبة من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

واخترق علي الأسمري لاعب فريق الأهلي منطقة الجزاء بشكل رائع، وأرسل كرة أرضية عرضية شتتها دفاع الباطن بنجاح، في الدقيقة 24.

وسدد علي الأسمري كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 42، تصدى لها حارس الباطن بنجاح، تبعتها كرة عرضية لصالح الأهلي من عبدالرحمن غريب من الطرف الأيسر على رأس سلمان المؤشر سددها أعلى العارضة.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني، بكرة عرضية من علي الأسمري من الطرف الأيسر على رأس عمر السومة، سددها لكن ارتطمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 55، أرسلت كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح الباطن، قابلها يوسف الجبلي بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

وأنقذ ياسر المسيليم فريق الأهلي من فرصة هدف محقق، بعد دفاعه عن مرماه وتصديه لتسديدة من فابيو أبرو في الدقيقة 58، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف لأيمن تبعتها ارتباك دفاعي من لاعبي “الراقي”.

وتقدم فريق الأهلي على الباطن في الدقيقة 66، بهدف من نيران صديقه سجله ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر حاول تشتيت الكرة لكنها سكنت الشباك.

وأرسلت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس عمر السومة، الذي سددها بشكل جيد، ولكن تصدى لها حارس المرمى في الدقيقة 69.

واستمرت محاولات فريق الباطن للقيام بهجوم مرتد عن طريق يوسف الجبلي، لإحرازهدف التعادل مع الأهلي، ولكن دون خطورة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق