الأهلي يواصل تصحيح المسار بانتصار على الباطن بصعوبة

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق النادي الأهلي الفوز على نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الحادية عشر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 15 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر، في منطقة الهبوط.

ماذا حدث في الشوط الأول بين الأهلي والباطن؟

بدأ الباطن المباراة بشكل مفاجئ، حيث هاجم الأهلي من أجل إحراز هدف تقدم، وسط دفاع جيد من جانب فريق النادي الأهلي، الذي استطاع السيطرة على الكرة سريعًا.

وبدأ الأهلي تنظيم هجمات على فريق الباطن، وسط تألق وتماسك دفاعي قوي من جانب لاعبي الباطن، لتستمر نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

الباطن اعتمد على الهجمات المرتدة، وهنا بدأ الأهلي التراجع من أجل غلق المساحات أمام المنافس، وظل الفريقين يعتمدا على تنظيم هجمات مرتدة.

الدقيقة 42 أخطر فرص المباراة، بعد تسديدة صاروخية من علي الأسمري، تصدى لها كامبانيا حارس مرمى الباطن، لتتجه الكرة إلى الجهة اليسرى، ليسيطر عليها عبد الرحمن غريب الذي اخترق منطقة الجزاء وأرسل عرضية قوية، لعبها سلمان المؤشر ولكنها خارج المرمى.

كيف نجح الأهلي في حسم المباراة لصالحه؟

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول بالدقيقة 66 من عمر المباراة، عن طريق ماوريسيو أنطونيو لاعب الباطن، الذي سجل الكرة في مرماه عن طريق الخطأ، بعد عرضية من عبد الرحمن غريب.

وواصل الأهلي ضغطه الهجومي على فريق الباطن من أجل تسجيل هدف آخر، حيث كاد عمر السومة أن يسجل هدفًا، ولكن حارس الباطن استطاع أن يتصدى له وأخرج الكرة.

عرضية رائعة من برادريتش داخل منطقة الجزاء، استطاع السوري عمر السومة أن يلعبها بالرأس ولكن حارس الباطن أمسك بالكرة بسهولة بالدقيقة 69.

وحاول فريق نادي الباطن تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة، وسط تألق من الحارس ياسر المسيليم ومدافعي الأهلي الذين ظهروا بشكل رائع.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، كان الأهلي قريبًا من تسجيل هدف ثاني حاسم، عن طريق الحسن نداو، ولكن تصدى لها مدافع الباطن، ثم أبعدها حارس الباطن من أمام مهاجمي الأهلي.

ما هي مباراتي الأهلي والباطن القادمتين ومتى؟

الأهلي سيلعب مباراته القادمة بالجولة الثانية عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك يوم 21 نوفمبر الجاري، في ظل فترة التوقف الدولي القادمة.

بينما سيلعب الباطن مباراته القادمة بالدوري السعودي أمام فريق التعاون يوم 21 نوفمبر الحالي، بالجولة الثانية عشر ضمن منافسات البطولة.

اقرأ أيضًا ..

فيديو | فشل الأهلي والنصر ينقذ مدرب سعودي من "رهان الاعتزال"!

"الخلطة" المثالية للأجانب .. ما فعله الأهلي المصري وعجزت عنه أندية السعودية

"توقيع النقاز للزمالك لا يمنع لعبه مع الأهلي"

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق