"هاتريك" أولونجا يحرم السد من الفوز على الدحيل في مواجهة مثيرة

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة السد والدحيل في قمة دوري نجوم قطر، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في الجولة التاسعة ضمن منافسات البطولة المحلية القطرية.

السد رفع رصيده إلى النقطة 25 في صدارة الترتيب، كما رفع الدحيل رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثاني خلف السد.

إليكم أبرز ما جاء في المباراة:

تقدم الجزائري بغداد بونجاح بالهدف الأول لفريق نادي السد بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد عرضية من زميله الكوري وو يونج، ليضعها بشكل رائع في المرمى.

وسجل أولونجا هدف التعادل لنادي الدحيل بالدقيقة 24 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لعبها أولونجا بالرأس في المرمى، ولكن حكم المباراة كان يرفض احتساب الهدف، وبعد العودة لتقنية "VAR" قرر الحكم احتسابه.

وأضاف أولونجا الهدف الثاني لنادي الدحيل بالدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد أن لعب الكرة بالرأس من ركلة ركنية، لترتطم بقدم مدافع السد بيدرو، وتتحول الكرة إلى داخل المرمى.

التونسي فرجاني ساسي كاد أن يسجل هدف ثالث لفريق نادي الدحيل بالدقيقة 38، بعد خطأ دفاعي للاعبي السد، لينقض على الكرة ويلتحم معه حارس السد وتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وحصل لويز مارتن لاعب الدحيل على كارت أحمر بالدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تدخل بدون كرة على الجزائري بغداد بونجاح.

قرار صادم .. الاتحاد يحدد موقفه من شتوية 2022

وسجل أولونجا الهدف الثالث لفريق الدحيل في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد مشوار رائع من زميله، ولكن حكم المباراة رفض احتساب الهدف، واحتسبها خطأ لمصلحة السد.

واستمر فريق الدحيل في اللعب على الهجمات المرتدة، وتم تنظيم أكثر من هجمة وسط تألق من جانب مدافعي فريق نادي السد.

وتمكن خوخي بوعلام من تسجيل هدف التعادل لفريق نادي السد، وذلك عن طريق ركلة ركنية لعبها خوخي برأسه بقوة في شباك نادي الدحيل بالدقيقة 73.

ولم يحتاج المخضرم رودريجو تاباتا سوى دقيقة واحدة فقط، من أجل تسجيل هدف التقدم للسد، بعد خطأ دفاعي استغله لاعبي السد، ليتم إرسال عرضية أرضية إلى تاباتا الذي سددها في المرمى.

واستطاع أولونجا أن يسجل الهدف الثالث له "هاتريك" ولفريقه في المباراة، وأن يتعادل للدحيل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد عرضية من زميله إسماعيل.

السد سجل هدفًا رابعًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ولكن الحكم رفض احتسابه بسبب تدخل لاعب السد على حارس مرمى الدحيل، وهو الأمر الذي استوجب احتساب خطأ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق