حالة وفاة تُخرج لاعب الأهلي من مباراة الباطن متأثرًا

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن سبب خروج محمد الربيعي حارس مرمى النادي الأهلي بين شوطي مباراة فريقه أمام الباطن، بالجولة الحادية عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الربيعي كان أساسيًا في مباراة الأهلي أمام الباطن، وتم تغييره بين شوطي المباراة، ليشارك بدلًا منه الحارس المخضرم ياسر المسيليم الذي قدم مستوى مميز.

الأهلي يواصل تصحيح المسار بانتصار على الباطن بصعوبة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الربيعي غادر بين شوطي المباراة، نظرًا لتلقيه خبر وفاة جدته "رحمها الله"، وهو الأمر الذي جعله لم يستطع استكمال المباراة.

وأضافت الصحيفة أن محمد الربيعي دخل في حالة نفسية سيئة، تسببت في عدم قدرته على المشاركة في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والباطن.

وقرر على الفوز الجهاز الفني للأهلي بقيادة الألباني بيسنيك هاسي، تغيير محمد الربيعي والدفع بياسر المسيليم، بسبب عدم قدرته على استكمال المباراة.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الباطن بهدف دون رد، ليرفع الراقي رصيده إلى النقطة 15 في المركز السادس، بترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق