بنزيما يمنح ريال مدريد فوزًا صعبًا على شاختار

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ريال مدريد الإسباني فوزًا هامًا على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدين ريال مدريد بالفضل في هذا الفوز إلى الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل هدفي النادي الملكي في الدقيقتين 14 و61، فيما سجل فرناندو هدف شاختار الوحيد في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

بنزيما افتتح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 14، بعد خطأ فادح من دفاع شاختار لتصل الكرة إلى فينيسيوس جونيور، الذي مرر كرة على طبق من ذهب إلى بنزيما، الذي لم يجد أي صعوبة من وضع الكرة في الشباك.

هدف كريم بنزيما جعله يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا من أوسع أبوابه، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف رقم 1000 لصالح النادي الملكي في البطولة.

ريال مدريد قرر تهدئة الأمور قليلًا في الشوط الأول، وهو ما استغله شاختار، وتمكن بعد عملية جماعية رائعة من تسجيل هدف التعادل عن طريق البرازيلي فرناندو في الدقيقة 39.

وشهد الشوط الثاني سيطرة شبه كاملة من ريال مدريد على مجريات الأمور، حيث اتسم لاعبوه بالهدوء الشديد في التعامل مع الكرة.

وبعد سلسلة طويلة من التمريرات، اخترق فينيسيوس جونيور دفاع شاختار، ومرر الكرة إلى بنزيما، الذي أطلق تسديدة قوية سكنت شباك النادي الأوكراني في الدقيقة 61.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى تسع نقاط، ليصعد إلى صدارة المجموعة الرابعة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على شريف تيراسبول بطل مولدوفا، الذي يواجه إنتر الإيطالي في وقت لاحق.

فيما تجمد رصيد شاختار عند نقطة واحدة فقط، وأصبح يملك أملًا ضئيلًا في احتلال المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي

 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق