سامي الشيشيني لـ بطولات: كارتيرون أفضل من موسيماني.. وتأثير شيكابالا محدود

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى لاعب الزمالك السابق، سامي الشيشيني أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون أفضل من نظيره في النادي الأهلي، بيتسو موسيماني منذ انطلاق الموسم الحالي قبل لقاء القمة المرتقب.

ويستعد نادي الزمالك لاستضافة غريمه التقليدي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

طالع.. الأهلي لـ بطولات: موسيماني يستبعد كهربا ويرفض إعلان قائمة مباراة الزمالك

وتحدث سامي الشيشيني في تصريحات خاصة لـ"بطولات" عن مباراة القمة، موضحًا: "ستكون مباراة صعبة على الفريقين، العامل البدني سيؤثر بشكل كبير على نتيجة المباراة وسيكون العامل الأهم لتحديد الفائز في المباراة".

وانتقل الشيشيني للحديث عن أسلوب قيادة موسيماني لفريق الأهلي قائلاً: "موسيماني لا يعتمد على تشكيل ثابت أو طريقة لعب معينة وهو ما قد يشتت لاعبيه كثيرًا، لديه الكثير من الأفكار التي يرغب في تطبيقها".

أما عن كارتيرون، فأكد سامي الشيشيني: "أفضل مدرب الزمالك أكثر من موسيماني، لديه أفكار ثابتة بدأ لاعبو الفريق في حفظها مما يزيد من ثقتهم في أنفسهم، بالتالي هناك تحسن ملحوظ في الأداء خلال الفترة الماضية".

وعن رأيه في غياب شيكابالا عن الزمالك، أوضح الشيشيني: "تأثير شيكابالا سيكون محدودًا لأن البديل جاهز وقادر على تعويضه بشكل جيد".

وحدد الشيشيني أخطر لاعبي الأهلي قبل القمة: "محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ثنائية خطيرة للغاية، دائمًا هما الأقرب للتسجيل ومن بعدهما يأتي عمرو السولية".

وفيما يخص الصفقات الجديد المنضمة للأهلي، يرى الشيشيني: "بيرسي تاو ولويس ميكيسوني مستواهما مازال مجهولًا بالنسبة لي".

وكشف الشيشيني عن رأيه في أسلحة الزمالك الهامة: " هناك أكثر من لاعب في الزمالك يستطيعون صناعة الفارق وأهمهم أحمد سيد زيزو وبن شرقي والجزيري وأوباما ومصطفى فتحي، إضافة إلى عمر السعيد الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة".

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري مناصفةً مع الزمالك برصيد 6 نقاط بعدما نجح الفريقان في تحقيق انتصارين في الجولتين الافتتاحيتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق