كشف مدى جاهزية الشناوي لحماية عرين الأهلي في قمة الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدد موقف محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، من المشاركة في حماية عرين “المارد الأحمر” خلال قمة الزمالك المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ووفقاً لما اورده موقع “في الجول” المصري، فإن الشناوي قد شارك في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بشكلٍ كامل وطبيعي، استعداداً لمواجهة الزمالك.

وكان الشناوي قد غاب عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأوضح الموقع المصري، أن أكرم توفيق لاعب وسط فريق الأهلي، قد شارك أيضاً في مران “المارد الأحمر” بشكلٍ طبيعي، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مباراة البنك الأهلي الماضية في الدوري، لتتأكد جاهزية الثنائي لمواجهة الزمالك.

قصص سبورت 360

وأشار الموقع إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قد أوقف مران الفريق أكثر من مرة لشرح بعض النقاط الفنية، كذلك خاض الفريق فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية والركلات الثابتة.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، لأن يحل ضيفاً على غريمه الزمالك، في قمة نارية مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحصد فريق الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش، كما حصل فريق الأهلي على نفس عدد النقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق