تشافي يعلنها: أرغب في تدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، على رغبته في تولي تدريب فريق ، الذي يعتبر من ضمن أساطيره كلاعب، في الوقت الذي ينتظر فيه البلوجرانا وصوله لتدريب الفريق، وفقاً لعدة تقارير صحافية في إسبانيا.

وأقال المدرب السابق، الهولندي رونالد كومان، من منصبه، مؤخراً بعد سوء نتائج الفريق هذا الموسم، وعين الإسباني سيرجي بارخوان على رأس العارضة الفنية للفريق الأول بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب دائم.

تشافي: أتمنى تدريب برشلونة والمفاوضات مستمرة بين السد والبارسا

وقاد تشافي فريقه في مباراة السد والدحيل، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري القطري، والتي عرفت تعادل فريقه بثلاثية لكل فريق، في لقاء مثير حافظ من خلاله رجال المدرب الإسباني الشاب على صدارة جدول الترتيب.

وعقب اللقاء قال تشافي في تصريحات صحفية “العودة إلى برشلونة ستكون شيئاً مذهلاً بحق، إنه أشبه بالعودة للوطن من جديد، سيكون أمراً مثيراً وأتمنى أن يحدث بالطبع”.

قصص سبورت 360

وأضاف أسطورة وسط برشلونة قائلاً “أنا متحمس بشدة للأمر، أتفاوض مع برشلونة منذ عدة أيام وكل شيء جاهز، ولكن الأمر الآن يتوقف على المحادثات بين الناديين وأتمنى أن ينتهي الأمر بشكل إيجابي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق