حالة وفاة.. سر استبدال الربيعي بين شوطي مباراة الأهلي والباطن

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، سبب استبدال محمد الربيعي حارس مرمى فريق الأهلي، بين شوطي مواجهة الباطن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن الربيعي قد شارك في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي أمام الباطن، وغادر الملعب مع بداية الشوط الثاني تاركاً مكانه لزميله ياسر المسيليم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سبب استبدال الربيعي مع بداية الشوط الثاني من مواجهة الباطن، هو تلقي اللاعب خبر وفاة جدته ودخوله في حالة نفسية سيئة.

قصص سبورت 360

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي نظيره الباطن، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الباطن بهدف من نيران صديقه سجله ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر حاول تشتيت الكرة لكنها سكنت الشباك، في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة في المركز السادس بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يتجمد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق