النقاز يعلّق على انتصار الأهلي أمام الباطن وأزمته القانونية

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق الأهلي، على فوز “الراقي” أمام الباطن مساء السبت، موضحاً موقفه من احتجاجات الأندية ضد مشاركته بداعي ارتباطه بعقدٍ مع الزمالك المصري قبل التوقيع مع النادي الجداوي.

وتحدث النقاز في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية مباراة الباطن قائلاً: “انضممت للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقدي بالتراضي مع نادي الترجي التونسي”.

وأضاف: “إدارة النادي الأهلي لن تقع في مثل هذه الأخطاء القانونية، وتملك الوعي الكامل”.

وتابع: “تركيزي في الوقت الحالي منصب على مساعدة فريقي داخل الملعب، ولا أهتم بالاحتجاجات على مشاركتي”.

قصص سبورت 360

وأكمل الظهير التونسي: “حققنا فوزاً مستحقاً على الباطن، وهناك أهمية لهذا الانتصار لأننا تقدمنا في جدول الدوري، كما منحنا دافعا معنويا قبل فترة التوقف، لمواصلة العمل ومضاعفته، لاستكمال المشوار بنجاح”.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي نظيره الباطن، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الباطن بهدف من نيران صديقه سجله ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر حاول تشتيت الكرة لكنها سكنت الشباك، في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة في المركز السادس بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يتجمد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق