رئيس الأهلي يوجه رسالة للجماهير بعد إسقاط الباطن

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة الأهلي، منذ قليل، عن سعادته بتحقيق فريق “الراقي” للفوز أمام الباطن، موجهاً رسالة لجماهير النادي الجداوي.

وكتب النفيعي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “مبروك خاصةً لهذا الجمهور، تستاهلون الفرحه لأنكم أساسها”.

قصص سبورت 360

وقال محمد الديني نائب رئيس الأهلي: “فوز هام نقطياً ومعنوياً قبل مرحلة التوقف الدولي، مبروك لأهلينا حصوله على عشر نقاط في آخر 4 مباريات، ومازال العمل مستمر للمرحلة الأهم لإسعاد جماهيرنا الحبيبة”.

فيما غرد محمد عبدالجواد الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي قائلاً: “ألف مبروك للملوك، فوز مهم جداً قبل التوقف”.

وأضاف: “سيظل جمهور الأهلي العظيم الداعم الأكبر لنادينا، والقادم أجمل باذن الله”.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي نظيره الباطن، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الباطن بهدف من نيران صديقه سجله ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر حاول تشتيت الكرة لكنها سكنت الشباك، في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة في المركز السادس بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يتجمد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق