نبأ سار.. نادي الاتحاد ينجح في غلق قضية المولد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم، بنجاح إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في غلق إحدى القضايا المتراكمة على “العميد” خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد تمكن من غلق قضية أسامة المولد، قائد فريق “العميد” ومدير الكرة السابق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قد قامت بسداد ميلغ 1.5 مليون ريال إلى المولد، وهي القيمة التي أقرها مركز التحكيم الرياضي في حكمه بالقضية.

وكان المولد قد قام برفع قضية ضد نادي الاتحاد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية حينما كان لاعباً ومديراً للكرة أيضاً.

قصص سبورت 360

وقرر مركز التحكيم الرياضي أحقية حصول أسامة المولد على 1.5 مليون ريال، من نادي الاتحاد.

وتمثل قيمة الـ1.5 مليون ريال، مستحقات المولد من آخر عقد احترافي له كلاعب في الاتحاد، بالإضافة لبعض الرواتب أثناء عمله بمنصب مدير الكرة.

وتلقى نادي الاتحاد ضربة قوية، بعد تعثره في الحصول على الرخصة الآسيوية، لعدم الوفاء بالالتزامات والمعايير والشروط، ليتم استبعاده من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة، ويحل التعاون بدلاً منه.

ونجحت إدارة الاتحاد خلال الأيام الماضية، في إغلاق عدد من القضايا المتعلقة بالنادي والتي صدر خلالها أحكاماً، حيث تم توزيع 22 مليون ريال على المحترف الصربي السابق ألكسندر بيزيتش، وسداد رواتب شهرين للعاملين، وإكمال مستحقات روزاريو الأرجنتيني من صفقة انتقال المدافع ليوناردو خيل.

وتمكنت الإدارة الاتحاد أيضاً من غلق قضية نادي هجر، بتسديد مستحقاته في صفقات انتقال اللاعبين فيصل الخراع ورياض البراهيم وأحمد الناظري، وتسديد مقدمات عقود عدد من المحترفين الأجانب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق