اعتراف شجاع من بيولي بعد تعادل ميلان مع بورتو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف ستيفانو بيولي، مُدرب ، بأن الفريق كان بمقدوره أن يلعب بصورة أفضل أمام بورتو، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة .

وكان ميلان قد اكتفى بنيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو، لتتعقد مهمة الروسونيري لتجاوز دور المجموعات بعد توقف رصيده بعد أول 4 جولات عند حاجز النقطة الوحيدة.

بيولي: ما نقدمه ليس كافياً لتحقيق الانتصارات في دوري الأبطال

وقال بيولي، في تصريحات نقلها ، :”كان يُمكننا أن نؤدي بصورة أفضل، خاصة في الشوط الأول الذي افتقدنا فيه الحدة في عملية اتخاذنا القرار”، وتابع :”إذا ضغط المُنافس عالياً، ودافع بخط عالٍ، علينا أن نلعب عبر التمريرات البينية، وهو ما لم نقم به بالدقة الكافية”.

وأكمل :”لا يُمكنني الشكوى بشأن الشوط الثاني فيما يتعلق بالتعطش والطاقة والفرص المصنوعة، لسوء الحظ فإن المستوى الذي تحتاجه لتحقيق انتصار في أوروبا عالٍ جداً، ولم نقم بذلك كفاية”.

قصص سبورت 360

وتابع بيولي :”التأهل لدور الـ 16؟ لنستحق ذلك علينا أن نفوز بالمُباريات، بورتو حصل على نتائج عظيمة في آخر 5 مُباريات لهم خارج الديار، لا ننسى أنهم أقصوا يوفنتوس من دوري الأبطال الموسم الماضي، نحن بحاجة لنكون أكثر انتظاماً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق