المسيليم يكشف سر تألقه أمام الباطن وموقفه من مغادرة الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ياسر المسيليم حارس مرمى فريق الأهلي، عن سر تألقه خلال مشاركته بديلاً أمام الباطن مساء الأربعاء، حاسماً موقفه من مغادرة النادي الجداوي للمشاركة الأساسية.

وأكد المسيليم في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الباطن، أن مشاركته بدلاً من محمد الربيعي بين شوطي اللقاء، ليست بسبب إصابة الأخير وإنما لتلقيه نبأ وفاة جدته.

وأوضح المسيليم أن فريق الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الباطن رغم صعوبتها، مشيراً إلى أن سبب تألقه في التصدي لفرصتين محققتين هو تركيزه وحرصه الدائم على استغلال الفرص.

وأعرب المسيليم عن إيمانه بأنه سيحصل على الفرصة مع الأهلي رغم تواجد محمد العويس والربيعي، رافضاً الانتقال لأي نادٍ آخر.

قصص سبورت 360

وشدد المسيليم على أن الموسم لايزال طويلاً والمشاركات متعددة وأن الفريق بحاجة لجاهزية جميع حراسه، مختتماً بتفضيله الاعتزال داخل الأهلي وعدم اهتمامه بالمشاركة أساسياً.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي نظيره الباطن، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الباطن بهدف من نيران صديقه سجله ماوريسيو أنتونيو بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر حاول تشتيت الكرة لكنها سكنت الشباك، في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي إلى 15 نقطة في المركز السادس بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يتجمد فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق