عضو الزمالك: لن نسمع شيء عن عقوبة شيكابالا إلا بعد مباراة الأهلي

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح طارق جبريل عضو لجنة إدارة الزمالك، بأنه يتوقع عدم سماع أي شيء حول إلغاء عقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلا بعد مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري.

وقال جبريل في تصريحاته لقناة "الحياة" الفضائية: "لا يوجد شيء حول إلغاء عقوبة شيكابالا، توقعي الشخصي أنه لن يحدث أي شيء إلا بعد نهاية مباراة الأهلي، ولا أعرف ما السبب".

وتابع: "هناك بعض الجهات التي تعمل من أجل ارضاء كل الأطراف في نفس الوقت، وفي النهاية لا يرضي أحدا، وهناك من يحاول التعامل بعناد في المواقف ليظهر أنه شخص قوي."

أما عن موقفهم من المخرج التلفزيوني لمباراة القمة، قال جبريل: "ابدينا اعتراضنا على تولي المخرج محمد نصر مباراة الزمالك والأهلي، لكن بشكل غير رسمي، فقط نسجل موقفنا على شيء لا يصح أن يحدث لكن لا نرفض أي شخص".

ووجه رسالة للجماهير، قائلًا: "نتمنى من الجماهير أن يكون هناك روح رياضية، وبالأخص جماهير الزمالك، ولا ننتبه لأي شيء آخر سوى الظهور بشكل جيد، لا نفكر في المنافس أو الحكام أو أي شيء سوى الظهور بشكل طيب".

واختتم بالحديث عن موقفهم من الاستمرار في إدارة النادي، قائلًا: "لم يصلنا أي اخطار بتسليم النادي حتى الآن، ونطمئن الجماهير سواء في وجودنا أو مع غيرنا المركب ستسير والزمالك سيبقى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق