بالعلامة الكاملة.. ليفربول يفوز على أتلتيكو ويحسم التأهل بدوري الأبطال

يلا كورة [2] 0 تعليق 184 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز ليفربول على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ستاد آنفيلد.

وحسم ليفربول التأهل بعدما وصل إلى النقطة الـ12 في صدارة المجموعة الثانية، متفوقا على بورتو ثاني جدول الترتيب الذي أصبح رصيده 5 نقاط.

وبقى أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، كوستاس تسيميكاس؛ فابينيو، أوكساليد تشامبرلين، جوردان هندرسون؛ محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا.

وتكون تشكيل أتلتيكو مدريد من: يان أوبلاك؛ فيليب لويس، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو هيرموسو، رودريجو دي بول، كيران تريبير، أنخيل كوريا، كوكي، يانيك كاراسكو؛ لويس سواريز، جواو فيليكس.

أحداث المباراة

أحرز ديوجو جوتا الهدف الأول لنادي ليفربول في المباراة بالدقيقة 13 بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن عن طريق ألكسندر أرنولد استقبل برأسية متقنة في شباك أتلتيكو مدريد.

وضاعف ساديو ماني النتيجة في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما لعب تمرير هذه المرة أتت عرضية تجاه ساديو ماني الذي سددها من لمسة واحدة في شباك يان أوبلاك.

وتعرض فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد التدخل العنيف تجاه ساديو ماني، ليقوم حكم اللقاء باشهار بطاقة حمراء مباشرة للضيف.

سدد محمد صلاح كرة خطيرة في الدقيقة 42، بعد مهارة رائعة ومرواغة في الجانب الأيمن ثم اختراق لمنطقة الأجزاء اتبعه بالتسديد، غير أن يان أوبلاك تمكن من التصدي للكرة.

أحرز ديوجو جوتا لاعب ليفربول هدفا لصالح الفريق في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وانتظر حكم الساحة قليلا ليتم مراجعت اللعبة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

واستطاع ليفربول أن يحسم المباراة لصالحه بفضل الأداء المثالي في الشوط الأول، واستطاع أن يحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق