طارق جبريل: لجنة الزمالك لم تتلق إخطارًا بالرحيل بعد القمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء لم يتلقِ أي قرار رسمي من قِبل اتحاد الكرة حتى الآن فيما يخص مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" في لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

وسيغيب شيكابالا عن لقاء القمة أمام الأهلي استكمالًا لقرار الإيقاف الموقع عليه من اتحاد الكرة، والذي يمتد لمدة 8 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.

طالع | سامي الشيشيني لـ بطولات: كارتيرون أفضل من موسيماني.. وتأثير شيكابالا محدود

ويرفض اتحاد الكرة المصري تنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم بإيقاف قرار العقوبة الموقع عليه، إذ أكد المسؤولون أن قرار اللجنة غير مُلزم.

وأوضح طارق جبريل موقف شيكابالا من المشاركة أمام الأهلي: "لم يصلنا أي قرار رسمي من اتحاد الكرة حتى الآن بشأن مشاركة شيكابالا، كان من المفترض أن يصدر القرار قبل لقاء الأهلي ولكن هذا لم يحدث".

وانتقل أمين صندوق الزمالك لتوضيح حقيقة تقديم شكوى ضد المخرج محمد نصر: "لم نقدم أي شكوى رسمية ضد محمد نصر، لكننا سجلنا تحفظنا على اختياره بسبب انتمائه".

وكشف طارق جبريل تفاصيل الجلسة التي جمعت مجلس الإدارة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران: "حرصنا على التواجد في التدريبات وعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز بالمباراة، روح اللاعبين عالية ولديهم رغبة كبيرة في الفوز".

واختتم طارق جبريل تصريحاته بالحديث عن مستقبل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك: "لم نتلقِ أي شئ رسمي بخصوص رحيلنا بعد مباراة القمة، ليس لدينا أي أزمة في تطبيق القانون وتسليم النادي خلال ساعة واحدة من القرار حين يصدر، الزمالك مستمر بنا أو بدوننا".

يُذكر أن نادي الزمالك سوف يستضيف غريمه التقليدي النادي الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق