مدرب الأهلي السابق: الزمالك الأقرب للفوز بالقمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيدرو بارني المدرب المساعد الأسبق بجهاز النادي الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه، والمدير الفني السابق للجونة والإسماعيلي، حقيقة تلقيه عروضًا لتدريب القلعة الحمراء، مؤكدًا أن كفة الزمالك أرجح في مباراة القمة المقبلة.

وقال بيدور بارني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "لم أصل للترشيح لتدريب الأهلي، مرات متعددة تم مناقشة هذا الأمر، ولكن مجلس الإدارة لم يرسل لي أي عرض رسمي".

طالع.. خاص | قائمة الأهلي لمباراة الزمالك.. استبعاد كهربا وضم الشناوي

وأضاف: "أتابع دائمًا الدوري المصري باهتمام، وأعرف أن الأهلي فاز بآخر بطولتين لدوري أبطال إفريقيا وخسر الدوري والسوبر أمام طلائع الجيش، وهذا تسبب في تذبذب ثقة الفريق".

وأردف: "الزمالك في مرحلة جيدة بعد تحقيق الفوز المتتالي، ومباريات الديربي تكون بعيدة عن العوامل الخارجية، ولا يمكن توقع الفائز بهذه المباراة".

واستكمل: "الوضع الحالي يرجح كفة الزمالك لأن مستواه أفضل، لكن الديربي له عوامل وحسابات أخرى وهذا يعتمد على حسابات المباراة وقتها".

واستطرد: "سعيد بتعيين كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر، هو مدرب جيد يمتلك سيرة ذاتية قوية وضخمة، ودرب منتخبات متعددة وتأهل بها لكأس العالم، وكان اختيارًا مدروسًا من اتحاد الكرة المصري".

وأتم: "كيروش لديه فرصة جيدة للعمل مع المنتخب المصري، ومن الوارد أن يتأهل لكأس العالم ويحقق مع الفريق أداءً جيدًا في المونديال".

واختتم: "منتخب مصر جيد وبالتأكيد سيتأهل لكأس العالم، خاصة بوجود محمد صلاح ولاعبين كبار قادرين على المساعدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق